burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد كيف رد الهريفي على مشجع نصراوي قال له : "أشكالك ماتبي النصر يحقق شيء أفضل من جيلك" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية :تسبب الألماني مسعود أوزيل في مشادة كلامية بين فهد الهريفي لاعب النصر السابق وأحد المنتمين لنادي النصر.

 
فهد الهريفي اعترض على الأنباء المتداولة والتي كشفت عن تفاوض النصر مع أوزيل حيث كتب : اتمنى ان هذا الخبر غير صحيح ..!!؟ اللاعب لن يفيد الفريق داخل الملعب . كفاية اسماء لا يأتي من وراهم الا الهدر المالي مثل جوليانو وموسى ؟ نبي من يخدم داخل الملعب وليس خارجه !.
 
ليرد أحد المنتمين لنادي النصر عليه قائلًا : هذا أفضل نصر في التاريخ.
 
ورد الهريفي عليه قائلًا :يامرحباااا فيك ..بدون ماتعتذر بس حاب اقولك شي : بكل ثقه ترى انت وغيرك مجانين اذا تحطوو رؤوسكم براسي في الرياضة بكل مجالاتها نقد ، تحليل ، فكر اداري واخواتها اخوك صار عود فلا تقول وش هالغرور قل وش هالثقة لان كل شي اقوله يصادق عليه الزمن ثني عضلات اليد.
 
ليواصل المشجع ردوده حيث كتب :هلا أبو سطام شهادتي فيك مجروحه كلاعب كرة قدم لن تتكرر بس هذا مايعني ان اللاعب الاسطوري يصير فاهم كورة كمدرب وناقد وغيرها ، شوف مارادونا جاب العيد بالارجنتين وهو اسطوره ، لذلك مش نقدك صحيح ولا كل ارائك صائبه وانا ما احتاج توضح لي شي وتعلمني لأني افهم كورة وهذا يكفي.
 
ورد الهريفي : اسمحلي أقولك غصباً عليك وعلى غيرك عقلي في الرياضة يوزنكم انت ومن يوافقه في هالبلد ما احد يحلل وينتقد قبل الحدث مثلي وهذه المخاطره ماهي لا ثقة واحد فاهم وعايش الرياضة مع أساطيرها ( مارادونا ) تعرف وين كان كيفه ماهو مقياس وانا اخوك وانا لاعب كانت هي (حياتي ) من جميع النواحي.
 
ورد المغرد :لاتقول غصب عليك وكلامك ذا مافي نجم نصراوي مر الا وحاربته وقزمته ماننسى ايام محمد نور ومحمد حسين وجوليانو كان في عز توهجه معنا وقت اسيا حاربته وايضا بيتروس والدور على حمدالله ، اشكالك ماتبي النصر يحقق شي افضل من اللي حققه جيلك اعرفكم كلكم.
 
وواصل الهريفي ال
رد: أنت واحد كذاب تعيش على الخداع واللعب على العواطف انا لا اجامل واللي في قلبي على لساني ولا ابحث عن مجد او متابعة او مناصب اللي راح يكون له فائدة راح اعطيه حقة الاسماء المذكوره تستحق ما ذكرته وفيها جراءة بعيدة عنك لكنحمدالله وما قدمه لي الشرف اني اجعله اسطورة.
 
 
 

arrow up